الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / نائب النوبة: فكرت في تقديم استقالتي لعدم استجابة الحكومة للمواطنين والفلاحين

نائب النوبة: فكرت في تقديم استقالتي لعدم استجابة الحكومة للمواطنين والفلاحين

كتبت: هبة أمين

قال النائب ياسين عبد الصبور، النائب عن النوبة، إنه فكر في تقديم استقالته من عضويته بالبرلمان، اعتراضاً على عدم تفاعل الحكومة وأجهزة الدولة في حل مشكلات المواطنين، وطلبات الدائرة، وأزمة تقنين واضعي اليد.

وجاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، والمخصص لمناقشة التعديات على أراضي الدولة، وأزمة واضعي اليد في منطقة المراشدة بمحافظة قنا، بحضور حمدي شعراوى، مدير عام الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، واللواء محمود رمضان، رئيس قطاع ديوان عام وزارة التنمية المحلية.نائب النوبة: فكرت في تقديم استقالتي لعدم استجابة الحكومة للمواطنين والفلاحين

وقال “عبدالصبور”، إن مشكلة واضعي اليد أزلية ولابد من إيجاد حل لها وتقنين أوضاع هؤلاء الفلاحين الذين تكبدوا الكثير والعناء من أجل استصلاح هذه الأراضي.

وشدد على ضرورة أن تضع الدولة نُصب عينيها، صغار الفلاحين والتصدى لشركات استصلاح الأراضي التي تضع أيديها على أراضي المواطنين.

وعقب النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة، قائلاً: أنا كمان فكرت في تقديم استقالتي، مش قادر أوفر لدائرتي كوباية مية نضيف، والتأشيرات اللي بنجيبها مضروبة”.

ووعد النائب عبدالحميد الدمرداش، وكيل اللجنة، والذي ترأس الاجتماع، بتخصيص جلسة لمناقشة المشكلات المتعلقة بالنوبة في هذا الصدد.

المصدر : الوطن

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com