السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / 2016 / أغسطس

أرشيف شهر: أغسطس 2016

لأول مرة فرح برعاية شركات “أغذية وسياحة”.. شاب نوبى قرر التفكير خارج الصندوق.. ودعي الجميع لعرض منتجاتهم فى حفل زفافه

محمد توماس، صاحب أول حفل زفاف برعاة

شاب نوبى فى العشرينيات من عمره رفض كل التقاليد والعادات المعروفة في الأفراح فقرر أن يكون صاحب أول فرح به رعاه من شركات مختلفة سواء أغذية أو سياحة أو تصوير، وتعد هذه الفكرة غير تقليدية بالمرة، حيث بدأت الفكرة عن طريق طرحها على صفحته الشخصية على “الفيس بوك” وأثارت إعجاب الكثير من اصدقاءه فقرر أن يراسل الشركات مباشرا ويدعوهم لحضور ... أكمل القراءة »

بعد كفاح أسوان.. ماذا يفعل ليستمر مع المشاهير؟

فريق أسوان

كتبت : اسراء شاكر أزمات قد تُعيد أسوان إلى المظاليم من جديد لاشك أن فريق أسوان بقيادة عماد النحاس، قدم موسمًا جيدًا بعد صعوده إلى الدوري الممتاز العام الماضي واستمر بالبطولة بكفاح وإصرار لاعبيه، وبعدة عوامل خارجية ساعدت في ذلك أهمها تراجع مستوي بعض الفرق التي هبطت للمظاليم مثل حرس الحدود، واتحاد الشرطة، حيث كان هبوطهما مفاجأة للجميع، ومن الوارد ... أكمل القراءة »

بالصور| تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

بالصور| تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة كتب: سحر عزازى المؤتمر الصحفي لمهرجان أسوان لأفلام المرأة نظمت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مؤتمراً صحفياً، لإعلان عن تفاصيل دورته الأولى، المقرر إقامتها في فبراير المقبل، ترامناً مع تعامد الشمس على وجه تمثال الملك رمسيس الثاني، للاستفادة من هذا الحدث العالمي للترويج للمهرجان. وحضر كل من الفنانة إلهام ... أكمل القراءة »

تعرف على أرقام ومواعيد القطارات الإضافية فى العيد

أرقام ومواعيد القطارات الإضافية التى تقرر تشغيلها خلال فترة عيد الأضحى

كتب : رضا حبيشي  ينشر “اليوم السابع” للقراء أرقام ومواعيد القطارات الإضافية التى تقرر تشغيلها خلال فترة عيد الأضحى، ابتداءً من 4 حتى 19 سبتمبر المقبل بجانب قطارات جدول التشغيل الطبيعى، بواقع عدد 9 قطارات مكيفة للصعيد، و8 قطارات مميزة بين القاهرة وأسوان والإسكندرية وأسوان، و4 قطارات مميزة لأهالى النوبة، ويتم طرح مقاعد القطارات المكيفة الإضافية للجمهور قبل يوم من ... أكمل القراءة »

“آثار أسوان” تعلن بدء العمل بأول مدرسة حفاير لتدريب الأثريين مطلع سبتمبر

أعمال حفاير أثرية بمنطقة الأغخان

كتب : عبدالله صلاح علنت منطقة آثار أسوان عن بدء العمل بأول مدرسة حفاير أثرية، أول شهر سبتمبر المقبل، لتدريب مفتشى الآثار على الاكتشافات الأثرية، بموقع “الأغخان” غرب مدينة أسوان. وأكد نصر سلامة، مدير عام منطقة آثار أسوان والنوبة، أن الهدف الأول من إقامة أول مدرسة حفاير أثرية بأسوان هو تدريب الأثريين للمشاركة فى جميع أعمال الحفاير والاكتشافات، بدءاً من الحفر ... أكمل القراءة »

وقفة احتجاجية لأهالى أبو سمبل جنوب أسوان لنقص الخدمات الطبية

وقفة احتجاجية لأهالى أبو سمبل جنوب أسوان لنقص الخدمات الطبية

كتب : عبدالله صلاح نظم مجموعة من أهالى مدينة أبو سمبل السياحية جنوب محافظة أسوان، وقفة احتجاجية، على سلالم الوحدة المحلية والمستشفى الدولى، احتجاجاً على نقص الخدمات الطبية المقدمة. وأكد المحتجون أنهم يفتقدون العديد من التخصصات الطبية، والتى تدفع المرضى السفر إلى مدينة أسوان، والتى تبعدهم بحوالى 280 كيلو متراً لتلقى العلاج، مشيرين إلى أن هناك نقص التخصصات الطبية بالمستشفيات ... أكمل القراءة »

التعدين وأسوان يخطران الجبلاية باختيار استاد أسوان لاستضافة مبارياتهما

استاد أسوان

كتب : خالد مصطفي يستضيف استاد أسوان الرياضى أحد أبرز ملاعب كرة القدم فى الصعيد، مباريات الدورى الممتاز لفريقى أسوان والنصر للتعدين الصاعد حديثا لدورى الأضواء. وقد نجح مسئولو نادى أسوان والنصر للتعدين فى الحصول على الموافقات الأمنية من مديرية أمن أسوان، بشأن الموافقة على استضافة الاستاد مباريات الفريقين فى الموسم الجديد والموافقة على تأمين تلك المباريات. وقام مسئولو النصر ... أكمل القراءة »

ياسين عبد الصبور يحصل على موافقة بتنجيل ملعب «كشتمنة» بالنوبة

مركز-شباب-كشتمنة

كتبت :ياسمين مبروك التقى ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائر نصر النوبةبمحافظةأسوان، مارجريت فتحي شكري مديرة الإدارة المركزية للمنشآت بوزارة الشبابوالرياضة، حيث طالب بدعم مادي للأندية النوبية، كما طالب بإنشاءحمامات سباحة فيمراكز شباب نصر النوبة. وأضاف عبد الصبور، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه حصل على موافقة بتغيير أرضية ملعب كشتمنة شرق من الأرضية الإسفلتية ... أكمل القراءة »

“محلب” يوافق علي زيادة المبالغ المخصصة لمشروعات منازل النوبيين

المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية

كتبت : مني محارب قال ياسين عبد الصبور، نائب البرلمان عن دائرة نصر النوبة بأسوان، إن المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، لم يتطرق فى الحديث عن الشأن النوبي والقضية النوبية ومطالب حق عودة النوبيين، خلال جولته التفقدية صباح اليوم،الاثنين، بمركز نصر النوبة، لافتا إلي أن الجولة اقتصرت على تفقد مشروعات الإسكان فقط. وأضاف نائب البرلمان عن دائرة ... أكمل القراءة »

مكتبة الإسكندرية تحصل على نسخة أصلية لقرى النوبة القديمة من عالم إنجليزى

محمد عبله والعالم الأثرى جيم

كتبت بسنت جميل كشف الفنان التشكيلى محمد عبلة، عن زيارته للعالم الأثرى “جيم” فى منزله بإنجلترا، قائلا: يمتلك العالم ثورة هائلة من اللوحات الفنية التى تصور مدينة النوبة القديمة خلال فترة الخمسينيات، وجارى الآن التواصل مع مكتبة الإسكندرية، لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعاون مع العالم الآثرى لإرسال هذه الأعمال إلى مصر لتوثيقها.  وأوضح محمد عبلة، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، ... أكمل القراءة »

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com