السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / 2015 / يوليو

أرشيف شهر: يوليو 2015

أسوان يطلب إستعارة ثنائي الأهلي

كتب : كريم الصاوي طلب مسئولو نادي أسوان الحصول علي خدمات  ثنائى الأهلى الصاعد أحمد الشيخ حارس المرمى والمدافع أحمد عبد الرسول بشكل رسمى وذلك لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الحالية.  وجاء ذلك لإقتناع عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأسوانى بإمكانيات اللاعبان الفنية والبدنية ، ويري أنهما سيكونا إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد. ويبدو أن ... أكمل القراءة »

اكتشاف ثلاث لوحات فرعونية منقوشة منذ نحو 4000 عام في أسوان

اكتشاف ثلاث لوحات فرعونية منقوشة منذ نحو 4000 عام في أسوان

قالت وزارة الآثار المصرية في بيان اليوم (الاثنين) إن بعثة أميركية-مصرية اكتشفت ثلاث لوحات حجرية منقوشة تعود إلى عصر الدولة الوسطى (نحو 2050-1786 قبل الميلاد) في محافظة أسوان. وكانت البلاد التي توحدت في حكم مركزي العام 3100 قبل الميلاد تعرضت لفترة من التدهور “عصر الانتقال الأول” بين عامي 2181 و2050 قبل الميلاد ثم شهدت نهضة في عصر الدولة الوسطى. وقال ... أكمل القراءة »

دراسة لإنشاء مصنع كورى لتصنيع الرخام والجرانيت داخل أسوان

محاجر الرخام والجرانيت باسوان

كتب : صلاح المسن أكد الدكتور أحمد فيصل المدير التنفيذى لمبادرة “مشروعك” بوزارة التنمية المحلية أن الوفد الكورى برئاسة مستر يم رئيس مجلس إدارة شركة IMG الكورية والمتخصصة فى تصنيع الرخام والجرانيت سيزور محاجر محافظة أسوان. ويهدف الوفد الكورى من خلال زيارته للمحاجر بمحافظة أسوان إلى القيام بإعداد دراسة لإنشاء مصنع متخصص فى تصنيع الرخام والجرانيت داخل أسوان ليتم من ... أكمل القراءة »

ياسر سعد مديرًا فنيًا لفريق النوبة

نادي النوبة الرياضي

كتب : محمود أبوالليل قرر مجلس إدارة نادي النوبة الرياضي برئاسة المهندس سعد زوبير، رئيس مجلس الادرة وأحمد النوبي المشرف العام على الكرة، تعيين ياسر سعد مدرب الفريق السابق مديرا فنيا للفريق الأول ويعاونة محمود محمدين مدربا عاما وسمير عويضة مدربا مساعدا ومحمود فتحي مدربا لحراس المرمى. ولم يعلن النوبة عن تشكيل الجهاز الفني الجديد بشكل رسمي حتى الآن ومن ... أكمل القراءة »

محافظ أسوان يشكل لجنة فنية لفحص طريق الموت

حوادث طريق الموت بآسوان

قرر مصطفي يسري، محافظ أسوان، اليوم، تشكيل لجنة فنية مشتركة من المتخصصين والاستشاريين بكلية الهندسية بجامعة أسوان ومديرية الطرق والهيئة العامة للطرق والكباري، لفحص طريق أسوان- القاهرة الصحراوي الغربي، والمعروف بطريق الموت. حيث حدد عمل اللجنة في المسافة من السباعية شمالًا وحتى غرب أسوان جنوبًا، حيث ستتحمل المحافظة كافة نفقات اللجنة، وذلك لإعداد تقرير هندسي وافٍ عن حالة الطريق وإبرز ... أكمل القراءة »

محافظ أسوان يفاجئ بعض الوحدات الصحية بمركز نصر النوبة بالزيارة اليوم

محافظ أسوان يفاجئ بعض الوحدات الصحية بمركز نصر النوبة

كتب : صلاح المسن فاجأ اليوم محافظ أسوان مصطفى يسرى عددا من الوحدات الصحية بمركز نصر النوبة للوقوف على مدى تقديم الخدمة الصحية بجودة عالية، وبالشكل المطلوب للمترددين على هذه الوحدات، وتواجد الأطباء بها، علاوة على توافر الأدوية بالصيدليات الملحقة بكل منها، وقد شملت الجولة تفقد وحدة صحة الأسرة بقريتى دابود والدكة. ووجه مصطفى يسرى، مدير عام الصحة، ورئيس الوحدة المحلية ... أكمل القراءة »

الرقابة الإدارية تضبط مفتش أغذية بصحة أسوان لتلقيه سيارة رشوة من أحد الموردين

ضبط مفتش أغذية بمديرية الصحة بأسوان

تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسوان من ضبط مفتش أغذية بمديرية الصحة بأسوان، لقيامه بأخذ سيارة رشوة من أحد موردى الأغذية لمديرية الصحة. وكانت معلومات، قدوصلت لهيئة الرقابة الإدارية تفيد قيام ا.أ.ت مفتش أغذية بمديرية الصحة بأسوان بتقديم التسهيلات لبعض الموردين نظير مبالغ مالية كبيرة وبعد تقنين الإجراءات و مراقبة المتهم، تم التسجيل له بالصوت والصورة أثناء مطالبته لأحد الموردين ... أكمل القراءة »

قتل خلال السرقة.. التحريات الأمنية تكشف غموض جثة شاب في أسوان

كشف غموض العثور على جثة لشاب فى حالة تحلل

كتب : عوض سليم تمكنت المباحث الجنائية بأسوان من كشف غموض العثور على جثة لشاب فى حالة تحلل أمام أحد أبراج الكهرباء بناحية قرية عزبة المصرى بمركز إدفو شمال مركز أسوان. وتبين أن الشاب صعقه التيار الكهربائى أثناء محاولته سرقة الخلايا النحاسية الخاصة ببرج الكهرباء، وفقا لتحريات الأمن. وكان اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان تلقى إخطارا من العميد خالد الشاذلى ... أكمل القراءة »

ائتلاف عائدون:-“موقع صدى البلد ينشر اخبار منقوصة عن النوبيين بغرض تشويههم،ويتعمد التعتيم”

ائتلاف عائـدون

كتبت :- دينا العقـيلى. أعلنت الصفحة الرسمية لائتلاف العودة النوبية “عائـدون” على موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) ، اليوم الأربعـاء ، 22يوليو 2015 ، أن الائتلاف يـرفض ما سـماه بـ “تـدليس مـوقع “صـدى البـلد” . وصـدر فى بيـانٍ عن الائتلاف أنـه قـد تـم الغاء تنـظيم فعاليات احتفالية يوم النـوبة الـعالمى بالقاهرة لهـذا العام ، حيـث جـاء هذا القرار حـداداً على أرواح ... أكمل القراءة »

رغم افتتاح رئيس الوزراء له منذ شهر الإهمال يضرب مستشفى أسوان الجامعى

مستشفي اسوان

كتب : جمال الجعفرى بالرغم من المجهود الكبير الذى يقوم به رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وجولاته اليومية فى كل شبر على أرض مصر من الإسكندرية إلى أسوان، إلا أن عددا كبيرا من المسئولين لايقتدون به لأنهم ليسوا على مستوى المسئولية.  فقد افتتح رئيس مجلس الوزراء منذ أقل من شهر مستشفى أسوان الجامعى واستمع خلال الزيارة إلى عرض لما ... أكمل القراءة »

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com