الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قارئة ترصد مشاهد إهمال بمستشفى أسوان الجامعى.. وتطالب بزيارة المسئولين

قارئة ترصد مشاهد إهمال بمستشفى أسوان الجامعى.. وتطالب بزيارة المسئولين

كتبت – شرويت ماهر

صورة جديدة من صور الإهمال، رصدتها القارئة أسير أحمد بالصور، التى توضح معاناة  مستشفى أسوان الجامعى من الإهمال، وتردى الأوضاع وعدم النظافة بها وضعف الإمكانيات خاصة بالاستقبال وفقا لما أكدته فى رسالة لخدمة صحافة المواطن.

 

وأشارت “أسير” خلال رسالتها إلى ارتفاع درجة الإهمال التى تصل إلى انتشار الحشرات بالمستشفى، ما يجعلها غير مؤهلة لاستقبال المرضى وعلاجهم، على حد وصفها.
وكتبت “ده منظر استقبال المرضى، يرضى ربنا، ولا فى مراوح ولا مكيفات وحشرات منتشرة فى المكان بكثرة” وأضافت “وحتى يعالج المريض يموت وروحه تطلع وده منظر سرير يتعالج عليه المريض دى مستشفى لعلاج الحيوانات وليس البشر”.
وناشدت القارئة المسئولين للذهاب إلى المستشفى حتى يشاهدوا الأوضاع على الطبيعة وأوضحت أنه لا يوجد علاج نهائى بالاستقبال للمرضى ويضطر المواطنون لشراء المحاليل الطبية والعلاج بتكاليف باهظة.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
الحشرات بمستشفى أسوان الجامعى
تردى الأوضاع بالمستشفى
أحد الآسرة المتهالكة بالمستشفى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com