الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / محافظ أسوان يقيل مدير مستشفى كوم أمبو من منصبه لسوء الخدمات الصحية بالمستشفى

محافظ أسوان يقيل مدير مستشفى كوم أمبو من منصبه لسوء الخدمات الصحية بالمستشفى

أصدر محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي قرارا باستبعاد مدير عام مستشفى كوم أمبو المركزي من منصبه نظرا لسوء الخدمات بالمستشفى.

جاء هذا القرار عقب لقاء المحافظ باللجنة المشكلة للنظر لمستوى الأداء والخدمات الطبية داخل المستشفى والتي أبدمجدي-حجازي-محافظ-أسوانت ملاحظاتها بسوء الخدمات الصحية والطبية المقدمة وأيضا سوء الأداء الإداري وعدم توافر النظافة العامة والاشتراطات البيئية.

وشدد محافظ أسوان بناء على ضرورة انتظام العمل في قسم الغسيل الكلوي من خلال توافر ماكينات الغسيل والمكيفات بجانب تقنين توزيع المحاليل الطبية ولاسيما أن القسم حاليا يعمل فيه بانتظام 29 ماكينة غسيل، علاوة على 4 ماكينات احتياطي لتقديم الخدمة العلاجية لجميع المرضى المترددين على المستشفى.

ووجه مجدي حجازي بوضع خطة مرور يومي ميداني لمديري الإدارات الصحية على المستشفيات والوحدات الصحية وبمتابعة من رؤساء المراكز والمدن للوقوف أولا بأول على المشاكل التي تعاني منها المواقع الصحية ولاسيما تواجد الأطباء وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن التعرف من قرب على مطالب واحتياجات المرضى وجمهور المترددين عليها وسرعة تلبيتها لينعكس ذلك برفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطن البسيط.

وأشار حجازي إلى أنه لأول مرة منذ سنوات تنجح المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة في سد العجز في الأطباء وتوفيرهم لتغطية الخدمة الصحية والعلاجية داخل 223 وحدة صحية منتشرين بالقرى والمدن حيث سيخصص لكل وحدة صحية بحد أدنى طبيبين.

المصدر : اخبار مصر
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com