الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موسيقى و فن / المطربة “نواعم النوبية “: فى الوسط الفنى “اللى بيدفع بيعدى”

المطربة “نواعم النوبية “: فى الوسط الفنى “اللى بيدفع بيعدى”

كتب – صفوت دسوقي

  نواعم النوبية .. فنانة تعشق الغناء و التمثيل إلى حد الهيام تبناها الفنان النوبى العالمى ” حسن كوبانا ” و لحن لها أول أعمالها ” طمن قلبك ” إلى جانب صوتها الجميل، تمتلك موهبة التمثيل وقدمت أدوارًا عديدة ورغم قلة عدد المشاهد إلا أنها تخطف الأنظار بأدائها الرشيق وحضورها، ومن أبرز أعمالها ” حديث الصباح والمساء، أهل الرحمة، جحا المصرى، رجل الأقدار وعسكر فى المعسكر”.
 

ورغم اجتهادها إلا أنها حتى هذة اللحظة لم تحقق أهدافها كفنانة من أسوان تريد أن تقف على قمة جبل الشهرة فى الغناء، سألنا نواعم النوبية عن أسباب اختفاءها فقالت: الفنان لا يغيب عن الأضواء بمحض إرادتها، أنا اجتهد وأحاول قدر استطاعتى إثبات وجودى لكن يجب أن تعرف جيدًا أن أصحاب البشرة السمراء فى مصر يعانون من أجل الوصول ومن أجل تحقيق الذات، قد يجد أصحاب البشرة السمراء الفرصة لكن هناك من يقف أمامهم و يحاول عرقلة طريقهم، وأبرز مثال الفنان الكبير أحمد زكى عانى كثيرا والنجم محمد منير عانى أكثر، فالوصول يحتاج إلى جهد عظيم .

حول حبها للتمثيل أكثر من الغناء قالت: أنا أعشق الغناء فهو كل حياتى وقد دخلت عالم التمثيل من باب الغناء وتتلمذت على يد الفنان النوبى العالمى حسن كوبانا، بالمناسبة أنا بنت أسوان ومغرمة بالنوبة وتراثها الغنائى.

وبشأن خطواتها البطيئة قالت: قد تكون خطواتى بطيئة لكنها مؤثرة جدًا، تربيت على عادات وتقاليد ولن أتنازل عنها مهما حدث من أجل الشهرة ولا أبالغ إذا قلت أن فى الوسط الفنى ” اللى بيدفع بيعدى ” وأنا لن أفرط فى مبادىء مهما حدث.

و عن الدروس التى تعلمتها من النجوم الكبار الذين عملت معهم قالت: بالفعل عملت مع نجوم كبار أمثال الراحل نور الشريف والفنان الكبير محمد صبحى وليلى علوى وتعلمت من كل فنان ميزة مختلفة لذا أدين لهم بالكثير.

وحول مشروعاتها الفنية القادمة قالت: تلقيت عدد من العروض للمشاركة فى أعمال درامية ولكن حتى هذه اللحظة لم أحسم أمرى كما أننى مشغولة بالتحضير لعدد من الأغانى ولكنى سوف أقف على خشبة المسرح قريبًا من خلال مسرحية كوميدية.

 

المصدر : الوفد 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com