الخميس , يوليو 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تعيين النوبية المتفوقة معيدة بجامعة بني سويف

تعيين النوبية المتفوقة معيدة بجامعة بني سويف

السويس ـ عبدالله ضيف:

استجاب مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة, إلى مانشرته ”بوابة الوفد الإلكترونية” يوم الأربعاء 22  أكتوبر عن مشكلة الطالبة النوبية المتفوقة أسماء حسن على احمد, الأولى على كلية التعليم الصناعى بجامعة بنى سويف دفعة 2014

وكشفها عن تجاهل تعيينها فى كليتها واجحافها برغم تعيين باقى أوئل كليات الجامعات المصري، وإشارتها الى قيام الرئيس عبدالفتاح السيسى بتكريمها وتسليمها شهادة تقدير يوم الأحد 28 سبتمبر فى جامعة القاهرة مع أوائل كليات الجامعات المصرية، وقبلها قيام جامعة بنى سويف بتكريمها وتسليمها شهادة تقدير.
وكانت وجهت ”بوابة الوفد” على لسان الطالبة النوبية المتفوقة نداء الى الرئيس عبدالفتاح السيسى, والدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالى، والدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف, والدكتور محمد حسنين عميد كلية التعليم الصناعى بجامعة بنى سويف،  للتدخل لإنصافها وتعيينها ورفع الظلم والجور عنها.

الطالبة النوبية المتفوقة أسماء حسن على احمد, الأولى على كلية التعليم الصناعى بجامعة بنى سويف دفعة 20. تعيين النوبية المتفوقة معيدة بجامعة بني سويف
وبعد أسبوع على مانشرتة ”بوابة الوفد” وافق مجلس جامعة بنى سويف فى جلسته رقم 112 بتاريخ 28  أكتوبر برئاسة الدكتور امين لطفى رئيس الجامعة وعضوية عمداء الكليات واعضاء المجلس من الخارج, على تعيين الطالبة النوبية المتفوقة اسماء حسن على احمد, معيدة بكلية التعليم الصناعى التى تخرجت منها وجاءت الاولى على دفعتها.
وأكد الدكتور امين لطفى رئيس جامعة بنى سويف حرصة على العناية بالمتفوقين وعدم ادخاره جهدا فى تشجيع المتفوقين والعناية بهم.
ووجهت الطالبة النوبية المتفوقة الشكر الى ”بوابة الوفد” وأكدت أنها بالفعل نصير كل مظلوم, كما وجهت الشكر إلى الدكتور امين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، والدكتور محمد حسنين عميد كلية التعليم الصناعى بالجامعة. على موقفهما المشرف الذى يؤكد حرصهما الشديد على العناية بالمتفوقين ودعمهم.

المصدر : الوفد 

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com