الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / جمعية الأورمان تساهم بـنصف مليون جنيه مساعدات لـ”يتيمات” أسوان

جمعية الأورمان تساهم بـنصف مليون جنيه مساعدات لـ”يتيمات” أسوان

كتب : عبدالله صلاح

ساهمت جمعية الأورمان، فى تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه، لمساعدة اليتيمات من فتيات وسيدات محافظة أسوان. وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان: “قررت الجمعية زيادة المستهدفات الشهرية من المساعدات، فى إطار مبادرة 30 يوما خير فى رمضان، حيث لا يقل مستهدف أى نشاط عن 30 حالة، خاصة وأن عدد كبير من الفتيات اليتيمات فى حاجة ماسة للحصول على المساعدة المطلوبة لإتمام زواجهن بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.جمعيه الاورمان الخيريه

وأضاف المستهدفات الشهرية من المساعدات، فى بيان للجمعية، بأن كل فتاة تحصل على مبلغ 5 آلاف جنية كمنحة لا ترد من الجمعية، إلى جانب ذلك يتم سداد ديوان الغارمين والغارمات، كما يتم إجراء عمليات القلب، وإجراء عمليات العيون وخاصة القرنية، وإقامة أكثر من 30 مشروعا صغيرا. ومن جانبه، أشار أحمد إبراهيم مسئول الأورمان لمحافظات الصعيد، بأن جميع الأنشطة التى تنفذها الجمعية يتم عمل استعلامات ميدانية، لبيان مدى استحقاق المستفيد، بخلاف الأنشطة الموسمية، مثل توزيع كراتين ولحوم وبطاطين وملابس لغير القادرين.

وأوضح المستهدفات الشهرية من المساعدات، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن هناك تعاون بين الجمعية ومحافظة أسوان ومديرية التضامن الاجتماعى، حيث يحرص اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، على متابعة أعمال الجمعية وما تقدمه للمواطن الأسوانى.

المصدر : اليوم السابع 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com