السبت , سبتمبر 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / النحاس غاضب لعدم كفاية التدريبات على استاد أسوان

النحاس غاضب لعدم كفاية التدريبات على استاد أسوان

كتب : عامر حسين

عماد-النحاس-مدرب-اسوان

عماد-النحاس-مدرب-اسوان

أبدى عماد النحاس المدير الفنى لفريق أسوان استياءه الشديد لتعنت المسئولين بالشباب والرياضة ورفضهم إجراء الفريق لتدريباته كاملة على استاد أسوان مما جعل لاعبيه أقل استفادة من الملعب واللعب على أرضه..

وقال النحاس :”كيف العب على استاد أسوان بصفته الملعب الخاص بالفريق ولا أتدرب عليه إلا لمرة واحدة  أو مرتين قبل كل مباراة بحجة أن أرضية الملعب لا تتحمل سوى 8 ساعات تدريب في الأسبوع ودائما تستغلها فرق أخرى ويحرم فريق أسوان من التدريب سوى قبل اللقاءات الرسمية كما يحدث مع الفريق الضيف المنافس لنا في الدورى“.

وأشار النحاس إلى طلب التدريب 3 مرات فقط على ملعب إستاد أسوان، إلا أنه قوبل بالرفض من قبل موظفى الشباب والرياضة بحجة أن الملعب لا يتحمل اللعب والتدريب عليه لفترات طويلة.

وأوضح أن لاعبيه يتدربون على ملعب نادى أسوان طوال الأسبوع والعجيب أن أرضيته تختلف 180 درجة عن إستاد أسوان، الامر الذي أثار غضب اللاعبين الذين يلعبون على إستاد أسوان وكأنهم غرباء لقلة التدريب عليه.

وقال: “نحن نرسل خطابات رسمية للمسئولين للتدريب على إستاد أسوان ورغم ذلك نمنع من التدريب عليه، رغم أن فرق المحافظات على مستوى الجمهورية تتدرب على ملاعب المحافظة وتخوض مبارياتها بالكامل عليه مثل سموحة والاتحاد على إستاد الإسكندرية والإسماعيلى على إإستاد الإسماعيلية والكل يستفيد من ميزة اللعب على أرضه  لتعوده على ملعبه“.

وتابع :”أن كل الفرق التى واجهتنا على ملعب إستاد أسوان اشتكت من أرضيته وعدم تعودهم عليه مثل الزمالك والمحلة  فبالتالى من المفترض أن يتدرب لاعبو أسوان عليه باستمرار حتى يعرفوا عيوب أرضيته وكيفية تعاملهم معها في المباريات الرسمية وتزيد حساسيتهم على الملعب ويكون هناك ارتباط بين اللاعبين وملعبهم الأساسى في المباريات الرسمية“.

وعن الاستعداد للقاء المقاصة في الدورى العام، أكد النحاس أن الفريق المنافس يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه إمكانات هائلة وينتظر أن يعود الحظ في اللقاء القادم أمام المقاصة لتحقيق فوز يرفع من معنويات اللاعبين بعد أن حصد أربع نقاط من تعادلات مع الزمالك والمحلة وبتروجيت وطلائع الجيش والتى يعتبرها فرق أفضل حظًا من أسوان.

المصدر : الاهرام سبورت 

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com