السبت , يوليو 22 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أسامة عرابى: التوفيق والالتزام وراء ثنائية أسوان فى سموحة

أسامة عرابى: التوفيق والالتزام وراء ثنائية أسوان فى سموحة

كتب: فتحى الشافعى

أشاد أسامة عرابي المدير الفني لفريق أسوان بأداء لاعبيه خلال مباراة سموحة اليوم، الأحد، التى فاز فيها أسوان بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم استاد أسوان في الجولة الـ28 للدوري العام.

وقدّم عرابي الشكر للاعبيه عقب الفوز موضحًا أن اللاعبي نفّذوا تعليمات الجهاز الفني خلال اللقاء كما أن التوفيق حالفهم فحصد أسوان الثلاثة نقاط في صراع الهروب من الهبوط خاصة بعدما حرم القائم سموحة من تسجيل هدف ورد أسوان بهدف حسام جلال ثم سجل هدفًا ثانيًا عن طريق محمد رزق.أسامة عرابي المدير الفني لفريق أسوان

وأوضح المدير الفني لـ”اليوم السابع” أن الفريق سيلعب المباريات المقبلة من أجل الفوز ولا يخشى أي فريق خاصة أن اللاعبين يٌقدمون عروضًا جيدة أمام الكبار حتى إذا خسروا.

وأكد أسامة عرابي أنه منذ توليه تدريب أسوان لم يخسر الفريق سوى مباراتين من الأهلي والمقاصة وهما أقوى فريقين بالدوري حاليًا ويتنتافسان على لقب الدوري بعد خروج الزمالك من السباق رسميًا.

ورفع أسوان رصيده إلى 25 نقطة متساويًا مع طنطا في عدد النقاط ويبقي أسوان في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف عن طنطا صاحب المركز الـ14، فيما توقف رصيد سموحة عند 44 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

 

المصدر : اليوم السابع