أجمل 5 مدن ملونة حول العالم.. فى مقدمتهن النوبة ويليها فى إيطاليا - Aِraged newsِ
الأحد , أبريل 5 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / أجمل 5 مدن ملونة حول العالم.. فى مقدمتهن النوبة ويليها فى إيطاليا

أجمل 5 مدن ملونة حول العالم.. فى مقدمتهن النوبة ويليها فى إيطاليا

كتبت أمنية فايد

تتميز كل مدينة حول العالم بطابع خاص يجعلها مختلفة سواء فى الشكل أو العادات والتقاليد، ومن بين الطرق التى تبنى عليها اختلاف المدن “الألوان” هناك مدن تتميز بألوان مبانيها الزاهية والتى تنعكس على مظهرها وطبيعة الحياة فيها التى تملئها بالحيوية والنشاط، ومن بين هذه المدن

.. “النوبة”..اليوم السابع -11 -2015

مصر تحتفظ النوبة بكل شىء طبيعى حتى الآن نظرا لتمسك أهلها بالعادات والتقاليد القديمة وهو ما يجعلها أكثر المدن المصرية حفاظا على تراثها، ومن أهم معالمها ألوان منازلها الذى ينعكس على شكل شوارعها والتى يضمها من بين المدن العالمية التى يطلق عليهم اسم “المدن الملونة”. اليوم السابع -11 -2015“بوسيتانو” بإيطاليا..

هى مدينة على ساحل “أمالفى” فى كامبانيا، إيطاليا كل أرجاء المدينة يعلو فيها صوت الألوان الزاهية والجمال الطبيعى الذى يجعلك تبدع وتجعل كل أنواع الفنون.اليوم السابع -11 -2015

مدينة “هافانا” البحر الكاريبى.. هى عاصمة كوبا من أجمل المدن فى منطقة البحر الكاريبى تنتشر بها السيارات الكلاسيكية والتى تتميز بالألوان الزاهية مثل المنازل.

اليوم السابع -11 -2015

مدينة “لابوكا” فى الأرجنتين.. هى أحد أشهر أحياء العاصمة “بيونيس أيرس” فى الأرجنتين يقيم فيه المهاجرين الإيطاليين، شوارع المدينة كلها من الأبنية البسيطة الملونة مع التماثيل واللوحات الصغيرة.

اليوم السابع -11 -2015

مدينة “نايفن” بالدنمارك.. تقع هذه المدينة فى “كوبنهاجن” بالدنمارك وهى قناة مائية خلابة ترسو بها السفن الملونة وهى متماشية مع المبانى الملونة أيضا التى تتميز بها المدينة، بالإضافة إلى الزهور التى تضفى أجواء المرح.

المصدر : اليوم السابع 

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com